جالكسي اس 8 الجديد من سامسونج بثمن خيالي غير متوقع!

جالكسي اس 8

0 89

جالكسي اس 8 – اعرف ثمنه و شكله

 سامسونج جالكسي اس 8 سيكون بالتأكيد واحد من أفضل، إن لم يكن أفضل الهواتف في السوق في عام 2017. ولكن مع التقرير الجديد حول تسعير جالكسي اس 8، يبدو أنه الهاتف الذي سيكلف أكثر مما كنا نتوقع سابقا.  و تأتي هذه التسريبات قبل المؤتمر العالمي للجوال، حيث سيتم عرض هاتف جالكسي اس 8،  كما يظهر تقرير السعر الجديد.

جالكسي اس 8

يأتي التقرير بخيبة أمل كبيرة بالنسبة لمن ينتظر ظهور الهاتف الجديد لسامسونج، حيث تشير التقارير على أن سامسوج ترغب بمنافسة شركة آبل في الجودة و كذلك في السعر، و لن يكون ثمن الجلاكسي كمل تعودنا من قبل الذي يبدأ من 150 و 200 دولار و لكن هذه المرة قررت سامسونج طرح هاتفها بألف دولار!  و هذا يضحض الأقوال التي كانت تتوقع انخفاض أثمنة هواتف سامسونج بعد الكارثة التي حدثت في note 7 الذي عانى من مشكل انفجار البطارية و سحب سامسونج لما يزيد عن مليون هاتف من السوق ليؤكد استمرار سامسونج في المنافسة على الرغم من المشاكل التقنية التي عانت منها.

ثمن سامسونج جلكسي اس 8 سيبدأ من 950 دولارا بالنسبة للجهاز العادي (Galaxy S8) و 1050 دولارا بالنسبة ل Galaxy S8 Plus وهذا الثمن أكثر بكثير مما كنا ندفعه غالبا لهواتف سامسونج و أكثر من الثمن الأصلي لجلاكسي اس 7 لكن السؤال الذي يطرح هو عن جودة و سرعة الهاتف مقابل ثمنه الخيالي.

يقول التقرير أن هاتف سامسونج الجديد سيصدر بالألوان، الذهبي و الرمادي و الأسود و أن سامسونج ستقدم ألوانا إضافية كالأزرق و الأخضر و الوردي مما يتيح خيارات ألوان إضافية، لكن السؤال المطروح هو هل ستكون بنفس الثمن أم أنه سيتغير بتغير الألوان كما اعتادت سامسونج أن تفعل مع الهواتف السابقة ابتداءا من S3، و هذا ما يجعل عدد المبيعات يختلف حسب اللون و السرعة و مساحة التخزين.

ينصح الكثير من الخبراء بعدم شراء هاتف سامسونج الجديد حتى يشتريه أصحاب مواقع المراجعات (review) و هم كثر، و بعد مراجعته و الاقتناع بأنه الأفضل و لا يستبب في أي مشاكل يمكنك شرائه بعد الاقتناع بالثمن حسب الجودة طبعا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تابع صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

close-link