تحميل برنامج pdf – برنامج سريع له مميزات رهيبة!

تحميل برنامج pdf – مجاني و مميز

كثير من الناس يبحثون عن تحميل برنامج pdf لكن لماذا لا نطرح السؤال أولا، ما هو برنامج pdf الأفضل و الأسرع؟ يوجد على الانترنت الكثير من البرامج التي تدعم صيغة pdf و لكن العديد منها كذلك غير مجاني و يتطلب اشتراكا شهريا، لذلك فهذا المقال يتطرق لأفضل برامج pdf الموجودة على الانترنت و التي يمكنك استخدامها مجانا و بخصائصها الكاملة مدى الحياة.

برنامج Adobe reader من شركة ادوب

هذا البرنامج غني عن التعريف و هو جزء من سلسلة برامج أدوب الشهيرة التي تغطي الكثير من المجالات كالتصميم و التعديل على الصور و منتاج الفيديو و الأنيميشن و غيرها من البرامج الأخرى التي تهتم بتصميم المواقع و تصميم المجلات و الكثير الكثير من البرامج التي يمكنك اكتشافها ضمن هذه السلسلة الكبيرة.

البرنامج مجاني و ذو خصائص هائلة تتيح لك قراءة ملفات pdf و التعديل عليها و إضافة التعليقاة و الكتابة داخل الملف، كذلك يمكنت التوقيع في الوثائق مباشرة من البرنامج الذي يتيح الكثير من التوقيعات الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها.

تحميل برنامج Adobe Reader

برنامج Foxit Reader السريع و الخفيف

منذ أن ظهر هذا البرنامج و هو ينافس برنامج Adobe Reader على الريادة لما يتميز به من خصائص رائعة جعلت الكثيرين يفضلونه على برنامج ادوب، الكثير من الخصائص  الجميلة التي تجعله مميزا كخاصية الاتصال مع الآخرين و مشاركة الملفات و النقاش حو الملف.

تحميل برنامج pdf

كذلك يمكنك إنشاء ملف pdf عبر البرنامج انطلاقا من ملف word و مشاركته عبر جوجل درايف أو دروب بوكس، و إضافة التعليقات و الرسوم و الكتابة على الملف و هناك طبعا الكثير من الخصائص التي يشترك فيها البرنامج مع Adobe Reader، كما توجد به كذلك خاصية التوقيع داخل الملف و التعديل عليه بكل سهولة و يسر كما أن أدوات التعديل على النصوص موجودة.

تحميل برنامج Foxit Reader

هذين البرنامجين يعدان أفضل برامج pdf على الاطلاق، لذلك إذا أردت تحميل برنامج pdf يمكنك الاستعانة بأحدهما فكلاهما مميز و مجاني و من الأفضل تثبيتهما معا على حاسوبك.

نُشرت بواسطة

بحراوي محمد

مدون الكتروني، مصمم جرافيك و مصور، مبرمج بعدة لغات، مدير موقع مغرب تك للتقنية و أخبار العملات و التداول بالاضافة لمعلومات الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *