برنامج تيوب ميت

برنامج تيوب ميت لتحميل و حفظ الفيديو من يوتيوب

تحميل برنامج تيوب ميت لتحميل مقاطع يوتيوب

برنامج تيوب ميت

هل ترغب في مشاهدة جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك من دون اتصال؟ هل تريد أن تحفظها في هاتفك لتكون دائما متاحة للمشاهدة؟ الآن،  هذه المقالة تتيح لك فعلا تحميل برنامج تيوب ميت الذي يعطيك خاصية تحميل الفيديو على هاتفك ، التطبيق الكامل لأندرويد الذي سيجعلك قادرا على البحث عن وتحميل أشرطة الفيديو لهاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

بصفتك مستخدما لأجهزة أندرويد أو أجهزة أندرويد اللوحية، قد تحتاج إلى عدد من تطبيقات التنزيل من يوتوب من متجر غوغل بلاي لتحميل مقاطع فيديو يوتوب عبر الإنترنت و حفظها بشكل دائم، لكن من الصعب العثور على أفضل والأكثر ملاءمة بين هذه البرامج. لا تقلق! يوجد خبر جيد أننا قد أدرجنا أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع يوتيوب لأندرويد و هو فعلا أفضل تطبيق لتحميل أشرطة الفيديو على جهاز أندرويد و مشاهدتها حتى من دون اتصال بالشبكة.

بعد تثبيت التطبيق وفتحه لأول مرة، سترى واجهةجذابة جدا، مشابهة جدا لموقع يوتيوب الفعلي. من هذه النقطة يمكنك استخدامه بنفس الطريقة. والفرق الوحيد هو أنه بمجرد العثور على الفيديو الذي تريد تحميله، سترى السهم الأخضر في الجزء العلوي من التطبيق، إلى يدك اليمنى. فقط عند الضغط عليه ستكون قادرا على تحميل الصيغ المختلفة المتاحة من الفيديو.


برنامج تيوب ميت لديه عدد أكبر من الخيارات، مثل اختيار مجلد الحفظ، واختيار الجودة التي نريد تحميل الفيديو عليها أو تحميل الصوت فقط بصيغة MP3. و يمكنك اكتشاف خزاص البرنامج بعد تحميل التطبيق على هاتفك.

التطبيق بسيط جدا وسريع، وهو حل جيد لتحميل أشرطة الفيديو المفضلة لديك وتلك التي تريد مشاهدتها دون اتصال. هناك العديد من البرامج للتحميل الخاصة بويندوز، ولكنها ليست شائعة جدا في اندرويد. ولكن، على وجه التحديد هذا البرنامج ضروري جدا للهاتف المحمول.

البرنامج معروف و شائع على الهواتف و خصوصا أجهزة أندرويد حيث قدم حلا رائعا في ظل التطور التكنولوجي الحاصل في يومنا هذا و الذي أغني الكثيرين عن استعمال الحواسيب في الكثير من الأحيان و هذا أعطى إشارة للمبرمجين للاهتمام بمجال الهواتف الذي يعد مستقبل التكنولوجيا الرقمية.

 

نُشرت بواسطة

بحراوي محمد

مدون الكتروني، مصمم جرافيك و مصور، مبرمج بعدة لغات، مدير موقع مغرب تك للتقنية و أخبار العملات و التداول بالاضافة لمعلومات الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *